samedi 6 janvier 2018

مدرب ليستر سيتي: لم أستلم أيّ عرض بِشأن محرز





صرّح التقني كلود بويل مدرب فريق ليستر سيتي مساء السبت، بِأن إدارة ناديه الإنجليزي لم تستلم أيّ عرض بِشأن محرز. وعاد المدرب الفرنسي لِيتّهم الإعلام بِترويج شائعات رحيل الدولي الجزائري عن قلعة "كينغ باور".
جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده كلود بويل، بُعيد مباراة فريقه ليستر سيتي والمضيف فليتوود، بِرسم الدور الـ 32 من عمر منافسة كأس إنجلترا. وأضاف المدرب الفرنسي أن محرز سعيد في ليستر سيتي، مُعربا عن أمله في بقاء الدولي الجزائري ومواصلته المغامرة مع فريق "الثعالب".
وذكرت عديد وسائل الإعلام البريطاني، السبت، أن رياض محرز في رواق جيّد لِتعويض صانع الألعاب فيليب كوتينيو (25 سنة) في فريق ليفربول، بعد إعلان إدارة نادي برشلونة الإسباني عن انتدابها النجم البرازيلي لِمدّة 5 مواسم ونصف الموسم المُرادف حتى صيف 2023، وبِمبلغ 160 مليون أورو، مع تحديد قيمة الشرط الجزائي بـ 400 مليون أورو، يُسدّدها كوتينيو أو إدارة النادي التي تُريد جلبه قبل الآوان. وبالتالي بات فيليب كوتينيو صاحب ثاني أغلى صفقة انتقال في تاريخ الكرة، بعد مواطنه نيمار الذي انتقل في أوت الماضي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بِمبلغ 222 مليون أورو.
وانتهت مباراة ليستر سيتي والمضيف فليتوود بِنتيجة التعادل السلبي (لا يوجد وقت إضافي وركلات ترجيح)، ووفقا للوائح المنافسة، ستُعاد المواجهة لكن بِملعب ليستر سيتي، في الـ 16 من جانفي الحالي.
وقام المدرب كلود بويل بِإعفاء الجناح رياض محرز من حضور وقائع هذه المباراة، واتّخذ نفس القرار مع المهاجم جيمي فاردي، خاصة وأن المنافس فليتوود ينتمي إلى الدرجة الثالثة الإنجليزية. بينما زجّ بِمواطنه وزميله المهاجم إسلام سليماني أساسيا في هذه المواجهة، قبل أن يُستبدل في الدقيقة الـ 80، بِلاعب الخط الأمامي النيجيري كيليتشي إيهيناتشو.


تعبيراتتعبيرات